إستقبل السيد عميد كلية علوم الحاسوب وتكنولوجيا المعلومات جامعة القادسية الأستاذ المساعد الدكتور ضياء الشمري الأستاذ المساعد الدكتور نوفل رحمن ملغيط الجبوري عميد كلية الإمام الكاظم (أقسام الديوانية) والذي ترأس وفدا من السادة رؤساء الأقسام العلمية في الكلية.
وتم خلال اللقاء مناقشة سبل التعاون بين الكليتين في المستقبل القريب حيث تداول الفريقين سبل تطوير العملية التعليمية وإمكانية الإرتقاء بمستوى الكليتين على أكثر من صعيد، وتقديم الخدمات العلمية للطلبة الأعزاء في الديوانية الحبيبة، لقد أبدى الطرفين سعادة كبيرة بتاسيس قناة التعاون والإتفاق على الدعم العلمي المتبادل.

ثم استعرض الشمري تجربة الكلية الأخيرة في إطلاق الحملة التأهيلية والتطويرية للكلية والتي حققت عدة إنجازات خلال الأشهر الأخيرة والتي امتدت إلى إستحداث مجموعة من المختبرات العلمية الحديثة، وإنشاء ملعب رياضي نموذجي، وتأهيل العديد من المرافق العلمية والخدمية.

لقد تجول أعضاء الوفد المستضاف في أنحاء الكلية واطّلعو على حجم التأهيل والتطوير الكبير المنجز وأبدوا إعجابهم بقدرة الكلية الكبيرة على التغيير وبمواصفات مميزة و عالية في مدة زمنية وجيزة.

شكر السيد الشمري الوفد الكريم لزيارتهم وتشريفهم كلية علوم الحاسوب وتكنولوجيا المعلومات وأبدى سعادته بمقدمهم – وهي المرة الأولى للقاء بين الكليتين- متمنيا الموفقية الدائمة لكوادر كلية الإمام الكاظم والمزيد من الإزدهار لهذه المؤسسة التعليمية الكبيرة، وفي المقابل أبدى الجبوري شكره وامتنانه لحسن الضيافة متمنيا المزيد من النجاح لكلية علوم الحاسوب وتكنولوجيا المعلومات في جامعة القادسية وفي ختام الزيارة ودّع الشمري ومساعديه الوفد الزائر متمنيا لهم الحفظ والسلامة