إستضافت كلية علوم الحاسوب وتكنولوجيا المعلومات في جامعة القادسية حدث انتخاب جمعية الجودة الأكاديمية، تحت إشراف وزاري متمثل بالدكتور علي تقي والأستاذ حيدر حسين وبحضور واسع لأعضاء الجمعية.
بدأ الاجتماع بكلمة للأستاذ المساعد الدكتور حسن سامي عريبي استعرض فيها أهمية الجمعية ودورها في تحديد معايير الجودة الأكاديمية والبحث العلمي في العراق، وما لها من أهمية خاصة في الحد من ظاهرة النشر المفترس، والمحافظة على الرصانة العلمية لمسار البحث العلمي في العراق.
لقد حلّ السيد عريبي الهيئة الإدارية للجمعية استعدادا لانتخاب الهيئة الجديدة وفتح باب الترشيح للأعضاء الجدد، لتنطلق بعدها عملية الإنتخاب الديمقراطي من قبل أعضاء الجمعية واختيار تسعة أعضاء جدد لمجلس إدارة الجمعية، كان من بينهم السيد عريبي الرئيس السابق والسيد عميد كلية علوم الحاسوب وتكنولوجيا المعلومات في جامعة القادسية الاستاذ المساعد الدكتور ضياء عيدان جبر الشمري، وبعد الاجتماع الأول السري لمجلس الإدارة تم التجديد للدكتور حسن سامي عريبي رئاسته للجمعية.

قدم السيد عميد الكلية شكره لوفد الوزارة وأعضاء الجمعية لمنحهم كلية علوم الحاسوب وتكنولوجيا المعلومات الفرصة لاستضافة هذا الحدث الهام والمشاركة في عضوية مجلس إدارة الجمعية؛ بالمقابل قدم أعضاء الوفد الوزاري والسيد رئيس الجمعية الشكر بين يدي السيد الشمري لحسن الاستضافة والاستقبال.