إستقبلت كلية علوم الحاسوب وتكنولوجيا المعلومات في جامعة القادسية وفداً من دار النشر العالمية آي تربل إي الراعية الرسمية لمؤتمر الكلية العلمي الدولي المخطط انعقاده في العشرين من آذار المقبل لهذا العام (ألفان وثلاث وعشرون) والذي سيتم نشر وقائعه ضمن مستوعب الدار أعلاه والمصنف ضمن مستوعبات سكوبوس.
تتجدد الاجتماعات مع اقتراب انعقاد مؤتمر الكلية الدولي وإنجاز مراحل متقدمة من التقييمات العلمية وإرسال القرارات الأولية؛ وفي الاجتماع تم التطرّق إلى تنسيق الأدوار والمهام بين الكلية ومؤسسة النشر العالمية وإدارة الجلسات العلمية واختيار محاضري الجلسة الإفتتاحية والإتفاق على مواضيع تتميز بأهميتها العلمية ومتطلبات سوق العمل.
لقد عبّر السيد رئيس المؤسسة الأستاذ الدكتور ستار بدر سدخان عن ارتياحه لأداء اللجان العلمية وإدارة المؤتمر العلمي وإبراز معيار الشفافية والحيادية العلمية في إدارة قرارات قبول أو رفض البحوث العلمية المقدّمة؛ هذا وحظر الإجتماع السادة رُؤساء المحاور العلمية وتمّ الإتفاق على توزيع المهام والأدوار.
لقد أعرب السيد عميد كلية علوم الحاسوب وتكنولوجيا المعلومات الأستاذ المساعد الدكتور ضياء عيدان جبر الشمري عن إمتنانه لتعاون ودعم المؤسسة العالمية، وأبدى ارتياحه للمستوى العلمي العالي إلى جانب استقبال أعدادٍ كبيرة من البحوث العلمية ومن مختلف دول العالم.